أخبار الحوادث

أول ظهور علني لشريكة «سفاح التجمع» في المحكمة.. والدفاع يكشف تفاصيل مثيرة

شهدت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمة «حنان.م» الشهيرة بـ«أم شهد» شريكة سفاح التجمع الخامس المتهمة باستقطاب السيدات لـ«سفاح التجمع»، لممارسة الأعمال المنافية للآداب، والتي قررت المحكمة حجزها لـ 9 سبتمبر المقبل للحكم.

وأكدت دفاع المتهمة شريكة سفاح التجمع بالقضية، المنتدبة من المحكمة للدفاع عن المتهمة، أن نص أمر الإحالة وجه لموكلتها عددا من الاتهامات منها، الاتجار بالبشر والاتجار بابنتها وفتيات أخريات مجهولات الهُوية، وهن بنات فقيرات، وكذلك العمل بممارسة الدعارة، لافتة إلى أن الوقائع التي ارتكبتها موكلتها ليست هينة، وسيكون عقابها قويًا من القضاء.

وأضافت الدفاع أن موكلتها مارست الدعارة مع المتهم «كريم.م» المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، لافتة إلى أنها أكدت من خلال التحقيقات أنها كانت تمارس معه الرذيلة بالسيارة.

ونوَّهت دفاع شريكة سفاح التجمع، بأن موكلتها أفادت في التحقيقات بأنها كانت تقدم نفسها لسفاح التجمع لممارسة الرذيلة معه، عندما كان يصعب عليها أمر تقديم إحدى الفتيات الساقطات له.

مقالات اخرى قد تهمك

قرار عاجل بشأن جلسة محاكمة سفاح التجمع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى