التريلا عجنتهم.. كواليس لحظات الرعب لـ29 ضحية في حادث الصحراوي الشرقي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل وقوع حادث مروع أعلى الطريق الصحراوي الشرقي بالصف حيث تبين أن الحادث مزدوج. 

وأضافت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغاً يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين أسفر عن إصابة 12 شخصاً على الطريق الصحراوي الشرقي قبل بوابة حلوان بمسافة ٥ كيلو. 


وأثناء قيام قوات الشرطة والإسعاف بنقل المصابين اصطدمت سيارة مسرعة ميكروباص بإحدى سيارات الحادث وأعقبها اصطدام سيارة نقل ثقيل، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 10 آخرين 

ولقى 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب ٢٢ آخرين إثر حادث تصادم  سيارتي نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة في الطريق الصحراوي الشرقي، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين في البداية تصادم تريلا وسيارة ربع نقل وأثناء رفع الحادث اصطدمت بهم سيارة ميكروباص. 

وأسفر الحادث عن وفاة 7 اشخاص، ونقلوا جميعهم الى مشرحة مستشفى الصف المركزي وأصيب ٢٢ آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

Exit mobile version