السبب الحقيقي وراء حادث أتوبيس جامعة الجلالة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حادث مروع لأتوبيس جامعة الجلالة، والذي أسفر عن  سقوط 40 ضحية ما بين وفاة وإصابة، من طلاب كليتي الطب والصيدلة بجامعة الجلالة.

من جانبه، كشف اللواء طارق حامد الشاذلى، محافظ السويس، تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة، والذي وقع على طريق الجلالة- الزعفرانة.

السبب الحقيقي وراء حادث أتوبيس جامعة الجلالة

وقال المحافظ، أن الحادث وقع عند نفق أبودرج بطريق الجلالة- الزعفرانة، مشيرًا إلى أنه من المشاهدات المبدئية فيبدو أن إطار أتوبيس جامعة الجلالة ارتطم بالجزيرة بمنتصف الطريق، ما أدى انقلاب الأتوبيس.

وتابع محافظ السويس: «مش عايزين نستبق التحقيقات والأحداث، لكن اللي باين إن عجلة الأتوبيس خبطت في الجزيرة اللي في نص الطريق، والأتوبيس اتقلب، الله وأعلم هل السرعة أو فردة الكاوتش؟! لسه التحقيقات هتوضح».

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى مجمع طبي السويس أقوال المصابين الشهود العيان في الحادث، الذين أفادوا أن السائق كان يسير بسرعة زائدة عن الحد المسموح في المنطقة المنحدرة التي شهدت الحادث عند المفارق، وناظرت النيابة العامة جثامين الضحايا، بمشرحة السويس العام.

اقرأ ايضا:

طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة

Exit mobile version