أخبار الحوادث

الناس صوتها طالع من تحت.. انهيار منزل من 4 طوابق في المحلة وسقوط مصابين وضحايا

شهدت منطقة سكة زفتي بـ المحلة في محافظة الغربية منذ قليل واقفة انهيار عن منزل سكني مكون من 4 طوابق بشكل مفاجئ مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين  إلي مستشفى المحلة العام.

انهيار منزل مكون من 4 طوابق في المحلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بانهيار المنزل المشار إليه، وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلي موقع الحادث.

وأفاد شهود عيان أنه تم انتشال جثة وإصابة 3 آخرين وجاري البحث عن ضحايا حادث أسفل المنزل المنهار، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتواصل قوات الحماية المدنية في المحلة البحث عن ضحايا أسفل عقار المحلة المنكوب مع فرض كردون أمني بمحيط العقار، حيث تم انتشال جثة من أسفل الأنقاض وجاري البحث عن الباقين.

وفي سياق متصل شهد الطريق الزراعي الدولي “طنطا _ كفر الشيخ ” أمام مدخل قرية سملا بنطاق محافظة الغربية اليوم مصرع 3 أشخاص عمال لقمة القيش حال استقلالهم سيارة ملاكي وانقلابها بسبب السرعة الزائدة ما تسبب في تفحمها بالكامل وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلي طوارئ مستشفي طنطا الجامعي .


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول واقعة مصرع 3 أشخاص حادث تفحم سيارة عقب انقلابها بطريق “طنطا _ كفر الشيخ” الدولي بنطاق دائرة المركز .

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الضحايا إلي مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

تمكنت قوات الحماية المدنية في الغربية من استخراج 4 جثامين ضحايا من أسفل انقاض المنزل المنهار بمنطقة سكة زفتي بمدينة المحلة الكبرى، ليرتفع عدد الضحايا  إلى 4وفيات ومصاب طفل ، حتي الآن وجاري البحث عن مفقودين تحت الأنقاض

وأفادت مصادر طبية أن أسماء الضحايا هم كل من شعبان أحمد كامل الخولي و عبد اللطيف شعبان عبد اللطيف وطه السيد ياسين  وجميعهم من أبناء قرية إبشنا بمحافظة بني سويف .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتسليم الجثامين إلي ذويهم .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى