النيابة تفجر مفاجآت بالجملة في واقعة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية !

كشفت المعاينة الأولية لنيابة العمرانية، برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح، مدير النيابة، حول واقعة العثور على جثث لثلاث أطفال داخل أكياس بلاستيكية مقطعة لأشلاء بجوار فيلا مهجورة بشارع الثلاثيني مجهولي الهوية.

حيث أكدت المعاينة الأوليةة أن الجثث التي عُثر عليها صباح الثلاثا داخل أكياس سوداء ومقطعة إلى أشلاء تابعة لثلاث أطفال وليس لطفل واحد، كما أن فريق البحث الجنائي وجد الجثث في حالة تعفن تام وتشوه كلي، كما رجح فريق البحث الجنائي أن الأطفال تم قتلهم من أسبوع وليس أمس الاثنين !.

كما أمر مدير نيابة العمرانية المستشار أحمد عبد الفتاح، بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من موقع العثور على الأطفال الثلاثة داخل أكياس قمامة بجوار أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة المريوطية.

وكان قوات الشرطة التي تواجدت صباح اليوم الثلاثاء في مووقع الحادثة، قد أشارت أن الجثث الثلاثة تم العثور عليهم بجوار فيلا مهجورة بدائرة شرطة الطالبية، وأن الجثث الثلاثة بها جرح ذبحي بالرقبة.

جدير بالذكر، أن أهالي منطقة المريوطية هم من عثروا على الجثث الثلاثة في بداية الأمر، بعد انتشار رائحة كريهة في المكان، حيث ظن الأهالي أن الأكياس السوداء الملقاة بجوار الفيلا المهجورة هي اكياس قمامة، حتى تفاجئوا بأنهم جثث مفصولين الرأس لأطفال، حيث سادت حالة من الهلع والرعب بين الأهالي هناك.

Exit mobile version