آخر الأخبارأخبار الحوادث

النيابة تفجر مفاجأة غير متوقعة حول سبب وفاة أطفال المريوطية !

فجرت النيابة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن واقعة العثور على جثث لثلاث أطفال مذبوحين بجوار فيلا مهجورة في شارع الثلاثيني بالمريوطية، حيث توصل رجال البحث الجنائي إلى سائق “توكتوك” أدلى بأوصاف تقريبية لسيدتين متهمتين بإلقاء الجثث بجوار الفيلا صباح الثلاثاء الماضي.

وأكد السائق خلال التحقيقات، أن السيدتين كان بحيازتهما أكياس سوداء رائحتها كريهة، إلا أنه رفض توصيلهما بسبب تلك الرائحة، حيث توجه سائق التوكتوك بنفسه إلى جهات التحقيقات للإدلاء بأقواله.

وعلى الجانب الأخر، أكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة، أن سبب الوفاة الحقيقي هو استنشاق الأطفال الثلاثة لغاز ثاني أكسيد الكربون أثناء تواجدهم في مكان مغلق إندلع فيه حريق لفترة طويلة دون استنشاق الهواء، فيما أكد أن سبب خروج أحشاء الجثامين ناتج عن حالة التعفن ليس إلا.

وتابع المصدر، أن رجال البحث الجنائي يفحصون عدد كبير من المشتبه بهم تم القبض عليهم الأيام الماضية، سبق تورطهم في تلك القضايا الخاصة بالتسول وخطف الأطفال، خاصة بعدما تم إثبات أن الأطفال الثلاثة ليسوا أشقاء، حيث استبعدت النيابة احتمالية إرتكاب جريمة أسرية بحقهم بعد تحاليل الـ”دي آن إي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى