أخبار الحوادث

بعد غيبوبة شهرين.. تفاصيل وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

كشف التقرير الطبي لـ ضحية نجل الفنان أحمد رزق، عن تفاصيل وفاته متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وفاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي اليوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

توفي ضحية عمر أحمد رزق، نجل الفنان أحمد رزق، بعد إصابته في الحادث بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة، ظل بها فترة قليلة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

نجل الفنان أحمد رزق

وفي وقت سابق قررت جهات التحقيق بالجيزة، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سيره عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بمنطقة الشيخ زايد، وانتقلت الأجهزة الأمنية المختصة إلى مقر الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية أن أحد المصابين هو نجل الفنان أحمد رزق، نتيجة لتعرضه لحادث تصادم حال استقلاله دراجة سكوتر، وتبين أنه أصيب بعدة كدمات متفرقة بالجسم وكسر بالساعد الأيمن، كما أصيب الآخر بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى