آخر الأخبارمنوعات

بعد 27 سنة من عرضه.. مخرج «العفاريت» يكشف من هي بنت «ماما مديحة»

بالرغم من مرور أكثر من ربع قرن على عرض الفيلم في دور العرض وتحقيق «العفاريت» نجاحًا هائلًا، إلا أن السؤال الذي ترك نهاية الفيلم مفتوحة هو من هي بنت ماما مديحة؟

وأثار فيلم «العفاريت»، والذي شارك في بطولته عمرو دياب ومديحة كامل ومجموعة كبيرة الأطفال، فإن عددا كبيرا من زوار مواقع التواصل الاجتماعي ما زال يتحدث وبقوة عن الفيلم ونهايته.

وبالرغم من مرور كل هذه المدة، كشف المخرج حسام الدين مصطفى، مخرج الفيلم عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف هوية من هي ابنة «ماما مديحة»، والتي جسدتها الفنانة الكبيرة مديحة كامل.

وقال حسام الدين مصطفى في لقاء لها: «لوزة ما كانتش موجودة في السيناريو أصلا.. بس أنا حبيت أضيفها للدور عشان أعمل حالة حيرة بين الجمهور، أنا اتكلمت مع الكاتبة ماجدة خير الله وقلت لها على اللي في دماغي رحبت بالفكرة جدا وتاني يوم لقيتها جاية ومعاها الورق كله في دور لوزة».

ابنة ماما مديحة في فيلم العفاريت
بطلة فيلم العفاريت

وفي تصريحات صحفية سابقة تحدثت ماجدة خير الله عن الفيلم قائلةً: «اتسألت السؤال ده كتير جدا، وكل مرة كنت بجاوب بإني مش هقدر أقول أي إجابة عشان أريحك وأفسد القصة.. أنا فعلا مفكرتش مين فيهم بنتها، لأن الأهم هو إنقاذ الطفلتين، وكانت دي الطريقة هي المثالية من وجهة نظري».

ابنة ماما مديحة في فيلم العفاريت
بطلة فيلم العفاريت

يذكر أن فيلم «العفاريت» حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وهو من إخراج حسام الدين مصطفى، وشارك في بطولته عدد كبير من الأطفال، منهم: هديل الطفلة التي قامت بدور بلية، وظهرت في معظم مشاهد الفيلم بصحبة عمرو دياب.

لقطة من فيلم العفاريت
لقطة من فيلم العفاريت

وفي بداية الفيلم، كان قد تم اختطاف الطفلتين، وتولت تربيتهما «الكتعة»، التي أدت دورها نعيمة الصغير، حتى عادتا إلى حضن مديحة كامل، دون أن تعرف أيهما ابنتها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى