تفاصيل صادمة في دعوى خلع زوجة لزوجها: قفشته بعد ما قالي إحنا أخوات!

أقامت زوجة تبلغ من العمر 28 عامًا، وتُدعى “هدى”، دعوى خلع من زوجها “علي” الذي يعمل ميكانيكي بعد زواج استمر لـ 4 أشهر فقط، حيث سردت أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تفاصيل قصتها مع زوجها كاملة منذ تعارفهما وحتى هروبها من المنزل بسبب تصرفاته.

وأكدت “هدى” أمام محكمة الأسرة، أن زواجها كان تقليديًا جدًا، حيث كان زوجها يحب فتاة أخرى قبل الزواج منها، وبدون أن يذكر أسباب انفصالهم، قام بالتقدم لخطبتها وبسبب تعارف الاهل على بعضهما بشكل سريع، أتمت الزفاف بشكل أسرع وتزوجا بعد خطوبة لم تستمر سوى 4 أشهر تقريبًا.

وأشارت “هدى” في دعوتها أمام محكمة الأسرة، أنها تفاجئت به بعد الزواج وكأنه شخص أخر، لم يعد يتعامل معها من الأساس داخل منزلهما، أو يدخل في حوار معها، حتى نشب خلاف بينهما قال لها خلاله: ” أكبر غلطة في حياتي أني أتجوزتك، إحنا أخوات تحت سقف واحد وبلاش حد يعرف كدا “.

وتابعت “هدى” في دعوى الخلع التي أقامتها، أنها “قفشته” أكثر من مرة وهو يتحدث مع حبيبته الأولى على الهاتف، خاصة بعدما علم بإنفصالها عن خطيبها، وحين تحدثت معه للكف عن الاتصال بحبيبته الأولى، أكد له أنه تزوجها لإرضاء والدته ليس أكثر.

كما أكدت أمام محكمة الأسرة، أنه في أخر الأيام الماضية قبل شروعها في إقامة الدعوى بالخلع منه، أجرى اتصال بحبيبته وهو يجلس أمامها على السفرة!، وقال لحبيبته الأولى : ” أنا بحبك وهتفضلي معايا “، واكملت “هدى” : ” وقتها عرف أن ولا حاجة في حياته وعاوزة اطلق “.

Exit mobile version