أخبار الحوادث

حتى بنتنا مسبهاش.. طليقة صيدلي مدينة نصر تكشف مفاجات مدوية

مفاجآت عديدة كشفتها طليقة صيدلي مدينة نصر، والمتهم بالاعتداء على السيدات والقاصرات داخل صيدلية بمنطقة عزبة الهجانة، خلال تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، وتنظر محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة الصيدلي المتهم اليوم الأربعاء.

وتابعت طليقة صيدلي مدينة نصر، أنه في عام 2018 قامت ابنتها بإبلاغها بأن والدها تعدى عليها وطلب منها حسر ملابسها عنها، وأنها لم تكن تعلم ما يقوم به والدها، وحينما واجهت طليقها بذلك أنكر في البداية، ثم عاد ليعترف بأن ارتكب ذلك ولكنه لم يكن يقصد شيئا من ذلك، ومنذ ذلك الحين وهو لا يفعل لها شيئا، إلا أنها اكتشفت جرائمه التي تمت داخل الصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة بعدما عثرت على مقاطع الفيديو الخاصة بالصيدلية.

وأضافت طليقة صيدلي مدينة نصر في اقوالها أمام النيابة العامة في القاهرة، أنها ذات يوما خرج طليقها «صيدلي مدينة نصر» إلى عمله وترك هارد ديسك داخل غرفة النوم وقامت بتوصيل الهارد على الجهاز ثم شاهدت ملفات مغلقة بشفرات لا تفتح، كما عثرت على ملفات أخرى عليها أسماء سيدات ولكنها كانت غير مشفرة وحينما فتحتها عثرت على مقاطع فيديو داخل كل ملف منهم.

واستكملت طليقة صيدلي مدينة نصر، أنها شاهدت سيدات في مقاطع الفيديو يقوم زوجها بممارسة أفعال مخلة معهن وظهرت قاصرات وسيدات يقوم بملامسة أجسادهم باستخدام السماعة الطبية الخاصة به، وايضا ملامسة أجساد أخرين اثناء إعطائهن الحقن العلاجية في مكان خلفي في الصيدلية المتواجدة في عزبة الهجانة، وبعد ذلك قامت بترك منزل الزوجية وذهبت إلى أسرتها وقامت برفع دعوى طلاق للضرر في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة.

وأكدت طليقة صيدلي مدينة نصر، أنها أقامت دعوى قضائية في محكمة الأسرة حملت أرقام 110 لسنة 2022 أسرة القاهرة الجديدة، وحينها تقدمت إلى المحكمة بمقاطع الفيديو التي عثرت عليها وقامت المحكمة بانتداب خبيرا من الإذاعة والتلفزيون وورد تقرير الهيئة الوطنية للإعلام مؤكدا بأن صيدلي مدينة نصر هو الشخص الظاهر في مقاطع الفيديو، وعقب حصولها على حكم طلاق للضرر تقدم بعدها بالإستئناف وما زالت القضية قيد النظر.

وكشف فحص الفيديوهات الخاصة بـ عنتيل مدينة نصر مفاجأت، حيث تبين من تقرير الهيئة الوطنية للإعلام الذي تسلمته محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة والذي حصلت بموجبه زوجة الصيدلي على قرار طلاق للضرر، أن مقاطع الفيديو التي تم تقديمها على فلاشة تسير بصورة طبيعية ولا يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف او المونتاج.

القصة الكاملة لـ صيدلي مدينة نصر

وتضمن تقرير الفحص الفني لفيديوهات عنتيل مدينة نصر، مقطع فيديو مدته 14.58 دقيقة، تم تصويره من كاميرا مراقبة بتاريخ 24 مارس 2020 الساعة 7 مساء، ظهرت فيه حجرة الصيدلية الداخلية وبها مكتب ورول عليه بعض الأدوية وكراتين ملقاه على الأرض، ومروحة تعلو السقف، ثم ظهر المتهم – عنتيل مدينة نصر – وبعد ذلك ظهرت بنت ترتدي بنطلون رصاصي وتي شيرت روز وعلى رأسها طرحة سوداء.

وتبين من الفيديو أن الصيدلي الشهير كان يرتدي حينها بنطلون أسود وقميص أزرق توجه إلى البنت وقام برفع ملابسها إلى أعلى، واستخدم سماعة طبية في أذنه للكشف عليها من بطنها ثم ظهرها ثم قام بالعبث في جسدها ولامس أجزاء حساسة بيده ثم قام بإحتضانها ثم أنصرفت البنت وهو من خلفها حتى ظهر مرة أخرى وفي يده نقود ووضعها في الدرج ثم جلس على المكتب وبدء يتجول لممارسة عمله مرة أخرى، ولم يظهر شخصا أخر معه طوال الفيديو.

وقال تقرير الفحص الفني أن الشخص الظاهر في المقطع هو الصيدلي خ ت وذلك بعد أن تم أخذ بصمة الصوت وصورته بمعرفة اللجنة الوطنية للإعلام، حيث تم التأكيد من قبل اللجنة على أنه بفحص الفيديوهات ووصف وتفريغ الفلاشة تبين أن الظاهر بالفيديوهات مطابق لصورة وصوت الصيدلي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى