زوج يقيم دعوى ضد زوجته بعد تعرضه للضرب المبرح منها والسبب صادم !!

حرر الزوج “أحمد” ممحضر ضد زوجته “علا” أمام قسم شرطة السيدة زينب، مشيرًا خلاله بأنه تعرض للضرب المبرح على يدها بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، واضطر على خلفية هذه الخلافات أن يشكو لأهلها ما دفعها لاستدراجه لمنزلهما وانهالت عليه بالضرب المبرح فيما بعد.

وأشار الزوج خلال المحضر، أن زوجته ترغب في السيطرة على المنزل، حيث اعترضت لأكثر من مرة على زيارة والدته لهم في منزلهم، كما حرمته من الاختلاط بشقيقاته بسبب غيرتها الجنونية منهم!، حتى وصل الأمر به لطلب تدخل أهلها بسبب تصرفاتها الغريبة.

وتابع الزوج، أن بمجرد علم زوجته بأنه طلب تدخل أهلها لإيجاد حل وسط بينهما لعدم استطاعته العيش معها بهذا الشكل، انتظرته في المنزل وبمجرد دخولهخ قامت بالتعدي عليه بقطعة حديدية ما تسبب في إصابته بإصابة بالغة.

وأضاف الزوج، أن زواجه من “علا” استمر قرابة الـ 4 سنوات، ذاق خلالهما العذاب والمرار بعدما بات يشعر بأنه يعيش داخل سجن مع سيدة لديها ما يسمونه بـ”الغيرة المرضية” حيث حرمته من أهله وزيارتهم بسبب غيرتها عليه منهم!، كما أن لديها حب شديد لجمع المال وعدم صرفه !.

وأوضح الزوج خلال أقواله أمام قسم شرطة السيدة زينب، أن من شدة ضيقه بسبب تصرفاتها المهينة، جعلته يفكر في الانتحار أكثر من مرةبسبب تفننها في إيذاء نفسيته، مشيرًا بأن طفلته الصغيرة كانت السبب الوحيد في تراجعه عن التفكير في الانتحار.

واستكمل الزوج، أنه عندما قرر الانفصال عنها رفضت هذا الحل، كما هددته بحرمانه من ابنته ما ساهم في تحمله العيش معها في بيت واحد لأجل نجلته الصغيرة، على أمل أن تتغير يومًا ما.

Exit mobile version