آخر الأخبار

شاهد| مايا دياب تثير ضجة على الانستجرام بإطلالة مثيرة على البحر.. صور

نشرت الفنانة مايا دياب صور جديدة لها خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، وهي على البحر خلال قضاء أجازتها الصيفية، حيث تألقت مايا بإطلالة جديدة مثيرة، نالت عدد كبير من اجمهور والمتابعين لها.

جدير بالذكر أن الفنانة مايا دياب بدأ مشوراها مع الغناء بدأ من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس في 2002، وتزوجت في العام 2006 من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى “كاي”.

وانتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما “كلام نسوان” في 2009 و”الدنيا هيك ” في 2010.

عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فإصدرت أغنية “حبيبي” 2011، واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية. كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.

واختارتها شركة “Make up for ever” سفيرة لها في العالم العربي. لأنها رمزاً للانوثة والجاذبية وايقونة للموضة، وطرحت أغنية “طول بالك” واختارتها شركة “سوني” كوجه اعلاني لها في 2012 .


شاهد أيضا:
شاهد| روجينا تنشر صورتها بدون مكياج وتثير ضجة على الانستجرام.. صور

شاهد| زينة تشعل الانستجرام بصور لها بصحبة لطيفة في جلسة تصوير خاصة.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى