أخبار الحوادث

صدمة.. سيدة الشرقية تكشف السبب الحقيقي وراء اعتداء زوجة ابنها عليها

كشفت حنان سيدة الشرقية، تفاصيل جديدة عن تعرضها للضرب من قبل زوجة ابنها، مشيرة إلى أن نجلها يعمل خارج مصر في دولة الامارات.

وقالت سيدة الشرقية، انه زوجة ابني كل يوم بتعمل ليا مشاكل، وطلبت منها الجلوس في منزلها حتى ارتاح من المشاكل التي تسببها، وبعد ذلك تعدت عليا بالضرب في الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

وأضافت سيدة الشرقية، أنها كانت تطلب مني دايما اعرف معلومات عن أموال ابني، وتقول لي شوفي فلوس زوجي فين،  وابني مسافر دولة الامارات للعمل هناك، وقولت لها اقعدي في شقتك، وكل يوم تفتعل ليا مشاكل.

من جانبها إنفعلت الإعلامية نهال طايل، على الهواء بسبب سيدة الشرقية، قائلة : «بناسب ناس عشان يهينونا ويضربونا .. أنهي خلفة رجالة ديه

وتصدرت واقعة سحل السيدة تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة “جوجل”وعلى مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، بسبب تعرضها للضرب والركل والسحل داخل منزلها في محافظة الشرقية، الأمر الذي أصاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة.

فيما أكدت الحاجة “حنان مبروك عبد الستار”: “الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضية عندما فوجئت بزوجة ابنى على سلالم العقار السكنى التى تقيم فيه بديرب البلد تعاتبنى وتصرخ في وجهي على عدم إحضارها المواسم المتأخرة لها (موسم عاشوراء و200 جنيه) وعندما طالبتها بالتوقف عن الصراخ وضرورة دخول شقتها وقولتلها بالنص “ارجوكى ادخلي شقتك مش عاوزين فضايح.. الجيران حوالينا بيسمعوا الكلام.. وان شاء الله هكلم ابني يبعتلك فلوس وتشتري اللي انتى عوزاه.. فوجئت بقيامها بالتعدى عليا وحاولت والدتها التى كانت شاهدة علي الواقعة ابعادها عنى واخراجها من المنزل إلا أنها فشلت”.

وأضافت، أنها أبلغت نجلها فورا بما بدر من زوجته ليعود من سفره على الفور إلى بيته خلال الساعات الماضية ويقوم بتقبيل يديها ورأسها وبكى بسبب ما حدث لها ويحرر محضرا في قسم الشرطة بعدما فشلت محاولات العائلات لحل الخلافات بينهما خلال جلسة عرفية، لافتة إلى أن ابنها متزوج منذ أكثر من سنة ونصف تقريبا.

عودة نجلها من الخارج
 

وتابعت الأم والدموع تنهمر من عينيها، أن “زوجة ابنها دائما ما كانت تفتعل الأزمات والمشاكل قبل زواجها من ابنى.. وكانت الجوازة هتبوظ قبل ساعات من اتمام كتب الكتاب ولكن تم إنهاء الخلاف بينهما بعد تدخل العقلاء.. مؤكدة: لن أترك حقي بعد تعمدها إهانتي والانفصال هو الحل”.

فيما قال ابنها علي نبيل والذى جاء خصيصا من إحدى دول الخليج بعد إخباره بالواقعة إنه تحمل مشقة السفر وتكبد خسائر مالية كبيرة بعد مغادرته محل عمله للاطمئنان على والدته وترضيتها.. متابعا: نساء العالم تعوض.. إلا الأم لا تعوض بأي ثمن..انا نفسيتى كانت سيئة جدا.. ولن أترك حق أمي مهما حصل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى