أخبار الحوادث

عاطل يغتصب والدته تحت تهديد السلاح.. واعترافاته تصدم الجميع

استيقظ أهالي مدينة طنطا على واقعة مؤسفة، حيث قام عاطل باغتصاب والدته التي تبلغ من العمر 54 عاما تحت تهديد السلاح الأبيض وإحداث إصابات بها ظنا منه سوء سلوكها.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في مدينة طنطا بلاغًا من «ل. ع» تتهم فيه ابنها بالاعتداء عليها، وعلى الفور تمكن الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا والنقيب محمود العسال معاون المباحث بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه للواقعة تفصيليا.

ووفقًا لما جاء في التحقيقات الأولية، كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بتحرير ربه منزل محضرا بقسم أول طنطا تتهم نجلها باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض وإحداث إصابات بها.

وقال المتهم في اعترافاته أنه ارتاب في سلوكها، وعندما واجهها شكوكه نهرته وحاولت ضربه بعصاة كانت موجودة بجانبها، الأمر الذي دفعه للتهجم عليها لضربها، إلا أن الأمر تطور ليصبح الاعتداء جنسيًا.

وفور تلقي الإشارة، وجه مدير الأمن بسرعة ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتم إعداد مأمورية من ضباط مباحث قسم أول طنطا، تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا.

وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى