آخر الأخبارأخبار الحوادث

تجردت من معنى الأمومة.. فتاة تلقي برضيعها في الطرقات عاريًا والأمن يقبض عليها

تجرد من معنى الأمومة لتداري فضيحتها ألقت بفلذة كبدها عاريًا في الطرقات، ولكن الأجهزة الأمنية بالمرج ألقت القبض على تلك الفتاة التي أنجبت سفاحًا وألقت بنجلها في قارعة الطريق بالقرب من مطعم أسماك، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وتعود تفاصيل تلك الحادثة، عندما وجد أحد المارة على طفل حديث الولادة عارياً ولا يزال على قيد الحياة بشارع اليوم الواحد بمنطقة المرج، فما كان أمامه سوى إبلاغ قسم الشرطة، ومن ثم تم تشكيل فريق بحث للتوصل إلى هوية الطفل والتعرف على مرتكب الواقعة.

وعبر تفريغ الكاميرات الخاصة بالمحال المجاورة للحادثة ومن خلال أيضًا جمع المعلومات والتحريات، توصل رجال المباحث إلى أن والدة الطفل هي فتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع خطيبها، وحملت منه طفلاً سفاحاً، وحينما وضعته رفض الاعتراف به وطالبها بالتخلص منه، وخوفاً من افتضاح أمرها ألقته في قارعة الطريق عقب ولادته مباشرة.

وكشفت التحريات أيضًا أن تلك الفتاة تعيش برفقة والدها القعيد، وليس لديها أشقاء، وأنها أخفت عن والدها خبر حملها ووضع الطفل، وأنه فوجئ من رجال الشرطة بالتفاصيل أثناء ضبط ابنته.

شاهد أيضًا..

شاهد| تفاصيل أول لقاء بين سهير رمزي و«الشعراوي».. وطلب «تدريس جسدها لطلبة الثانوية»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى