أخبار الحوادث

قرار عاجل بشأن جلسة محاكمة سفاح التجمع

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس،  الجلسة الرابعة لـمحاكمة سفاح التجمع، ليوم الخميس المقبل لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

 

لن أترافع..

وقال دفاع سفاح التجمع لهيئة المحكمة: “لن أترافع في هذه الدعوى إذا لم تحقق لي هيئة المحكمة طلبي”.

واعترض ممثل النيابة العامة على طلب دفاع المتهم بعرضه على الطب النفسي، رافضة الفكرة. 

ووصل إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بسفاح التجمع.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع.

 

 

وخلال الجلسة الماضية، دخل المتهم كريم محمد، سفاح التجمع، في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم حبيبته حنان خلال مرافعة النيابة العامة.

وبدأ ممثل النيابة العامة خلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلا: “إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم”.

وأضاف ممثل النيابة العامة، خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة: “أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم”.

من جانبه، قدم دفاع سفاح التجمع الخامس  خالص تعازيه للضحايا، ودعا لهم بالمغفرة.

وقال: “أنا وكلت أمس للمرافعة عن القضية”، وطالب خلال الجلسة الماضية بتأجيل القضية، استعدادا للمرافعة، وردت النيابة العامة قائلة إنها جاهزة للمرافعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى