أخبار الحوادث

قرار عاجل من المحكمة في قضية عصام صاصا

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الأحد، بـ حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

حبس عصام صاصا بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات

وعقدت الجلسة برئاسة دكتور محمد أحمد الجنزوري، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية وأمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

ويواجه عصام صاصا عدة تهم جنائية، تنوعت بين القتل الخطأ لأحد الأشخاص على الطريق الدائري، وحيازة المخدرات بقصد تعاطيها، والقيادة تحت تأثير المخدر، علاوة على تورطه في جناية تزوير.

ويمثل عصام صاصا في جلسة اليوم أمام محكمة جنايات الجيزة، محبوسًا، لاتهامه بقتل شخص عن طريق الخطأ خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب، وحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

وفي الجلسة الماضية، أقرت زوجة ضحية عصام صاصا أمام محكمة جنايات الجيزة، بالتصالح باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر.

وتعود تفاصيل الواقعة يوم 6 مايو 2024 بعد أن اصطدم مطرب المهرجانات بشاب على الطريق الدائري وتسبب في وفاته أثناء عودته من حفله وألقت الأجهزة الأمنية القبض على عصام صاصا وأمرت بعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات.

وخرج مطرب المهرجانات الشعبي، عصام صاصا يوم 7 مايو من مصلحة الطب الشرعي بعد أخذ عينة منه ولإجراء تحليل مخدرات، لكشف مدى تعاطيه المواد المخدرة، وسافر عصام صاصا إلى الإمارات قبل ظهور عينة المخدرات، ويوم 9 مايو أحيا مطرب المهرجانات عصام صاصا حفلا غنائيا أمس على خشبة مسرح The Show بدولة الإمارات.

وصدر قرار في الساعات الأولي من صباح يوم السبت 11 مايو بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد ما أثبتت التحاليل لمطرب إيجابية عينة تعاطيه للمواد المخدرة خلال القيادة بواقعة حادث تصادم شخص على الطريق الدائري، ما أدى إلى وفاته.

وكشف أمر الإحالة أنه في 6 مايو 2024 بدائرة قسم الطالبية ضد عصام صاصا أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا وأحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الامفيتامين والميثامفيتامين  في غير الأحوال المصرح به قانونًا.

و‎أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الترامادول في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى