أخبار الحوادث

قرار عاجل من النيابة بشأن اللاعب احمد فتوح

أمرت النيابة العامة بإحالة أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

ووفق بيان رسمي، ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

تقرير الطب الشرعي بشأن أحمد فتوح 

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم – وفق الثابت بتقرير فحص العينة – بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

تحريات المباحث  

 

تحريات الحادث، أكدت أن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث بالكيلو 113 الساحلي اتجاه مطروح بالطريق السريع دائرة القسم.

وعلى الفور تم الانتقال والفحص ليتبين وجود عدة أشلاء لشخص متوفٍ بأماكن متفرقة، إحداها داخل السيارة مرتكبة الحادث، وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم نقل عدد 4 أشلاء إلى مستشفى العلمين النموذجي للتحفظ عليها لحين العرض على جهات التحقيق. 

وكشفت التحريات أن اللاعب أحمد فتوح كان في اتجاهه إلى قرية بالساحل الشمالي، وفوجئ بشخص خلال عبوره الطريق فحاول أن يتفاداه لكنه لم يتمكن فاصطدم به

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور غريب للاعب حسام ميدو أمام الكعبة.. وملاحظة تثير ضجة بين الجمهور

هذا هو سبب الحادث.. الطب الشرعي يكشف مفاجأة مدوية عن حادث أحمد فتوح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى