آخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم الأحد في دور الـ16 بكأس العالم والقنوات الناقلة لها

تستكمل مواجهات دور الـ 16 من بطولة مونديال كأس العالم المقام حاليًا في في روسيا ويستمر حتى 15 يوليو المقبل، على أن تقام مواجهتين اليوم الأحد فقط في تمام الرابعة عصرًا، والأخرى في تمام الثامنة مساءًا.

وكانت فرنسا قد تأهلت أمس السبت على حساب الأرجنتين في مباراة من العيار الثقيل، وحسم الديوك الفرنسية تأهلهم بنتيجة 4\3، وكذلك تأهلت الأوروجواي لأول مرة منذ 28 عامًا على حساب البرتغال بنتيجة 2\1.

ويلتقي اليوم الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، منتخبي إسبانيا وروسيا، على ملعب “أولمبيسكس كوميليكس لوزنيكي”، وتنقلها قنوات : ” بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2″، ويعلق عليها علي محمد علي، وسوار الذهب.

وفي الثامنة مساء الأحد، يلتقي منتخبي كرواتيا والدنمارك، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس العالم، على ملعب “نيزني نوفجورود”، وتنقلها قنوات : ” بي آن سبورت ماكس 1 “، و” بي آن سبورت ماكس 2 “، ويعلق عليها يوسف سيف ونوفل الباشي.

ومن المقرر، أن يلتقي الفائز في كل مباراة بنظيره يوم 7 يوليو المقبل، ضمن فاعليات دور الـ 8 من بطولة كأس العالم بروسيا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى