أخبار الحوادث

«مشتاقين».. خديجة تكشف المستور عن رسائل صلاح التيجاني لها.. ما قالته فاجئ الجميع

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع صلاح الدين التيجانى، شيخ الطريقة “الصلاحية التيجانية”، بتهمة التحرش بسيدة من خلال إرسال صورة مخلة وخادشة للحياء خلال محادثة بينهما على الماسنجر.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الشيخ المتهم مساء أمس الخميس، وذلك عقب تقدم عدد من المحامين والمجلس القومي للمرأة ببلاغات ضده، يتهمونه فيها باستغلال مكانته كشيخ للطريقة التي انشأها فى محاولة التحرش بالسيدات، وأنه قام بإرسال صور مخلة وخادشة للحياء لإحدى مريداته من النساء التي تعيش في إحدى الدول الأوربية، تدعى خديجة بسيم، أثناء محادثتها معه عبر أحد التطبيقات الإلكترونية “ماسنجر”، وتضمنت الصورة مشهد جنسى، متبوع بتعليق “مشتاقين”.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد أزمة خديجة| بلاغ جديد ضد الشيخ صلاح التيجاني.. ما القصة؟

خديجة تكشف مفاجأة مدوية عن صلاح التيجاني في التحقيقات تقلب الموازين

من جانبه، نفى صلاح التيجاني بـ«شيخ الطريقة الصلاحية التيجانية الجديدة» في التحقيقات الأولية بالنيابة كل التهم الموجهة له بالتحرش بالسيدة “خديجة” بإرسال صورة مخلة وخادشة للحياء خلال محادثة بينهما على الماسنجر في وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا أن السيدة التي اتهمته بهذه التهمة الشنعاء، إنما هى من مريداته، وأنها تعانى من اضطراب نفسى، وأنها كانت تأتى له فى ساحته فى إمبابة طلبا للعلاج بالإضافة إلى رغبتها فى التفقه فى الدين.

وأضاف التيجاني، أن التهمة الموجهة إليه هى شكوى كيدية الغرض منها النيل من سمعته نظرا لمكانته العلمية والدينية، وأن له مريدين كثيرين يتبعونه، وعلى ذلك تم تدبير مكيدة باطلة له للتشهير به، موضحا أن الهدف منها هو تشويه اسمه وتشويه طريقته باستخدام لجان إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع التيجانى خلال التحقيقات معه، بأنه سوف يتخذ كل الإجراءات القانونية ضد السيدة التى اتهمته بالتحرش، واللجان الإلكترونية المدسوسة للتحريض عليه بسبب مكانته العلمية والدينية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى