أخبار الحوادث

مصرع شقيقتين وإصابة والدهم في حادث سيارة بالمنوفية

تسود حالة من الحزن بين أهالي قرية الراهب بمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية وذلك عقب الإعلان عن وفاة الشقيقتين رنا حلمي وروفيدا أبناء القرية وإصابة والدهم الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفي شبين الكوم بين الحياة والموت.

رنا طالبة بكلية الآداب جامعة المنوفية ورفيدا طالبة بالثانوية العامة، شقيقتان ذهبا مع والدهم لشراء بعض المستلزمات من مدينة شبين الكوم في اشهر شوارعها شارع باريس.

وأثناء سير الشقيقتان مع والدهم في شارع باريس جاءت سيارة مسرعة دهستهم أثناء سيرهم في الشارع مما ادي الي الإطاحة بهم علي بعد كبير الشقيقتين والأب.

لم يتبقى من الأسرة سوي أحذيتهم الذي تم وضعها علي رصيف شارع باريس لتكون شاهدة علي الحادث المأساوي.

هرول الأهالي حيث تم طلب الإسعاف وتم نقل الفتاتين مع والدهم الي مستشفي شبين الكوم حيث تم حجزهم في العناية المركزة وتم طلب نقل دم لهما الي أن تم إعلان وفاتهم واحدة تلو الأخرى بينما يرقد الأب في العناية المركزة بين الحياة والموت.


فيما ينتظر أهالي الراهب تشييع الجثمانين الي مثواهم الأخير بمقابر الأسرة في القرية وسط حالة من الحزن وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات بمستشفى شبين الكوم.

كما ألقت قوات أمن المنوفية بشبين الكوم القبض علي السائق المتهور والمتسبب في وفاة الشقيقتين وإصابة والدهم في حادث سير بشارع باريس بمدينة شبين الكوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى