آخر الأخبارأخبار الحوادث

مفاجأة صادمة في تقرير الطب الشرعي النهائي في قضية فيلا الرحاب

انتهت اللجنة الثلاثية من الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي، من التقرير النهائي الخاص بقضية “فيلا الرحاب” الشهيرة والتي أودت بحياة رجل أعمال شهير “عماد سعد” وزوجته وأولاده الثلاثة في حادثة غامضة.

وأكد مصدر طبي بمصلحة الطب الشرعي، أن اللجنة الثلاثية التي شكلها النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أنهت تقريرها النهائي بشأن الواقعة، كما سلمت التقرير بشكل نهائي للنيابة العامة لإتخاذ اللازمة بشأن القضية المثيرة للجدل.

وأشار المصدر، أن التقرير النهائي الذي أعدته اللجنة الثلاثية والتي ترأسها الدكتور هشام عبد الحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعي، أكد عدم وجود شبهة جنائية وأن التصور الخاص بوقوع جريمة يؤكد أن رجل الاعمال عماد سعد أو الأب قام بقتل أسرته ثم أطلق النار على نفسه بثلاث طلقات كانت الأولى والثانية غير قاتلة بينما تسببت الثالثة في وفاته في الحال بعد اختراقها الجمجمة.

وأضاف تقرير الطب الشرعي النهائي أيضًا، أن جميع الظواهر والأدلة التي تم جمعها من مسرح الجريمة تؤكد عدم دخول أو خروج أي شخص غريب من الفيلا، ومن المقرر أن تتخذ النيابة العامة اللازم بشأن القضية الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى