أخبار الحوادث

وفاة سيدة وإصابة 4 في انهيار عقار ببولاق أبو العلا

انهار منذ قليل عقار مكون من 4 طوابق في منطقة بولاق أبو العلا وأسفر عن مصرع سيدة وإصابة ٤ أشخاص آخرين. 

تلقت عمليات النجدة بلاغا بانهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا وعلى الفور تحركت الحماية المدنية الي موقع الحادث ويتم رفع الأنقاض.

وأسفر انهيار العقار عن وفاة سيدة واصابة ٤ اخرين بإصابات مختلفة وتلقوا الرعاية اللازمة من الإسعاف التي حضرت لموقع الحادث وتم نقل جثمان السيدة للمستشفى. 

 

وكانت شهدت محافظة أسيوط منذ الساعات الأولى لصباح يوم الأثنين 1 من يوليو الجاري، فاجعة انهيار عقار مكون من 4 طوابق، المتواجد داخل حارة درويش المتفرعة من شارع رياض بحي شرق أسيوط، والذي أدى إلى وقوع العديد من الوفيات والإصابات.

وتلقى مدير أمن أسيوط، إخطارًا ببلاغ انهيار عقار من 4 طوابق ووجود مصابين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية والإنقاذ البرى واللوادر وسيارات وحدة الإنقاذ السريع، كما فرضت قوات مرور أسيوط كردونًا أمنيًا حول المكان وجارى البحث عن 8 مفقودين أسفل المنزل المنهار.

وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ، من انتشال الوفيات من أسفل أنقاض المنزل المنهار بحي شرق أسيوط، ليرتفع عدد الوفيات إلى 4 أشخاص و8 مصابين، وتواصل القوات رفع الأنقاض للبحث عن باقي سكان العقار المنكوب.

وجاءت أسماء وفيات عقار أسيوط: محمد سيد عبد الهادي 55 عامًا، وزوجته صباح أبوزيد سيد 49 عامًا، ونجلتهما جنا محمد سيد 12 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، ثم تمكنت القوات من انتشال جثة لشاب من أسفل العقار المنكوب وتواصل البحث عن آخرين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى