أتفرج ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

يسعى النادي الأهلي إلى الفوز بمباراة الإياب أمام فريق جورماهيا الكيني التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ينتظر عشاق المارد الأحمر فوز الأهلي بالمباراة ومواصلة انتصاراته الأفريقية ومشواره نحو الاحتفاظ باللقب المفضل لدى جماهير النادي الأهلي.

كولر يفند أخطاء الفريق

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات مطولة مع لاعبي الفريق لتوضيح وشرح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة الذهاب التي لعبها الأهلي مع الفريق الكيني بالفيديو.

وأكد أن النادي الأهلي أهدر عدد كبير من الفرص المحققة لتسجيل أهداف واعدة في مرمي جورماهيا الكيني، ويستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر على ملعب مختار التتش استعدادًا للمواجهة الكينية المرتقبة.

كما يسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى إعطاء الفرصة لعدد من لاعبي الفريق خاصة بعد النتيجة الكبيرة التي حققها اللاعبون في مباراة الذهاب في كينيا، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين حتى يضمن الصعود إلى دوري المجموعات. 

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي وفريق جورماهيا الكيني يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد حصل على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع لمؤازرة الفريق في مباراة العودة، وأعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر المباراة، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 جنيهًا إلى 150 جنيهًا للدرجات الثلاثة الرئيسية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

سيتم عرض مباراة النادي الأهلي مع نظيره الكيني على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المختلفة، وذلك على الهواء مباشرة مساء السبت المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي هو أكثر نادي تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 12 مرة، وهو حامل اللقب الأفريقي في آخر نسختين وذلك بعد الفوز في النسخة الماضية في المباراة النهائية على الترجي التونسي، وفاز في النسخة قبل الماضية في المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي

سيتم عرض مباراة النادي الأهلي مع نظيره الكيني على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المختلفة، وذلك على الهواء مباشرة مساء السبت المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي هو أكثر نادي تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 12 مرة، وهو حامل اللقب الأفريقي في آخر نسختين وذلك بعد الفوز في النسخة الماضية في المباراة النهائية على الترجي التونسي، وفاز في النسخة قبل الماضية في المباراة النهائية على حساب الوداد المغربي.

Exit mobile version