آخر الأخبار

الزمالك يحدد بديل الشناوي بعد إصابته بالصليبي

أوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن مدير التعاقدات بالنادي الأبيض رشح عودة حارس الزمالك السابق محمد عبد المنصف “أوسا”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تأكد إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي.

وكان أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، قد أجرى أشعة أمس الأحد، وأثبتت تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يجري الحارس عملية جراحية في ألمانيا الفترة المقبلة، وسيغيب عن الملاعب ما بين 6 إلى 8 أشهر تقريبًا.

فيما أكد مسؤولو نادي الزمالك، أن الحارس السابق للقلعة البيضاء، قدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية رفقة فريق وادي دجلة، كما انه دخل دائرة اهتمامات الزمالك من جديد، في الوقت نفسه رحب الحارس بفكرة عودته لنادي الزاملك بعد غياب طويل.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي الزمالك رشحت أكثر من حارس من بينهم محمد عواد، حارس الإسماعيلي، بينما رفض الدراويش بيعه لأي نادي داخل مصر، كما تم ترشيح محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق والحالي لفريق سموحة بينما يرى مسؤولي الزمالك صعوبة في استعادته من الدراويش في ظل عدم وجود بدلاء له.

شاهد ايضا:

محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى