أخبار الرياضة

أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من استكمال الدوري بدون الدوليين.. ويهاجم شوبير بقوة

شن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجومَا واسعًا على أحد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحًا موقف الفريق الأبيض من خوض المواجهات المتبقية في بطولة الدوري بدون اللاعبين الدوليين.

وكان الاتحاد المصري قد أصدر بيانًا رسميًا، بعد الاجتماع الذي عقده مجلس إدارته عصر الأمس للرد على اعتراض عدد من الأندية وعلى رأسها الأهلي على مواعيد المراحل النهائية من بطولة الدوري، وأكد من خلاله أن الأولوية ستكون للمنتخب الوطني مع الأخذ في الاعتبار مصالح الأندية، كاشفًا عن مقترح باستكمال الأندية منافسات البطولة المحلية الأكبر بدون اللاعبين الدوليين.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته ببرنامج “الزمالك اليوم” أن اقتراح اللعب بدون اللاعبين الدوليين غير مطروح للنقاش داخل القلعة البيضاء، كون الفريق لن يمتلك حراس مرمى في ذلك التوقيت بانضمام جنش للمنتخب الأول وعمر صلاح للمنتخب الأوليمبي وإصابة عماد السيد الحارس الثاني.

وأضاف أنه لا يثق في أي من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، سوى هاني أبوريد وحازم إمام وخالد لطيف، مستنكرًا تواجد أحمد شوبير في مركز نائب الرئيس، قائلًا: “ما هي مؤهلاته ليكون الرجل الثاني في الاتحاد”.

وواصل مهاجمًا شوبير قائلًا أن انتمائه للأهلي دائمًا ما يغلب على قرارته، وأن هناك تعارض مصالح بين تواجده في منصبه، وتواجد ابنه ضمن صفوف الفريق الأحمر.

يشار إلى أن الصراع كان قد احتدم مؤخرًا بين مرتضى منصور وشوبير، حيث أكد رئيس الزمالك أن الإعلامي المنتمي للنادي الأهلي، هو العدو الأول للفريق الأبيض داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، وأنه حريص على عرقلة مسيرة الفريق لصالح ناديه، قبل أن يقوم الأخير بالرد عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي متهمًا رئيس القلعة البيضاء بالجنون وأنه سرطان الكرة المصرية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى