آخر الأخبار

بعد التأهل لدور الـ 16 من البطولة العربية.. تعرف على شرط جروس للعفو عن محمود عبدالعزيز

كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن شرط السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعفو عن محمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب الفريق الأبيض وعودته للمشاركة بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

وكان جروس قد استبعد محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق الأبيض من مواجهة القادسية الكويتي التي أقيمت مساء الأمس في إياب دور الـ 32 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وتأهله للدور المقبل، وذلك على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين المعد البدني المعاون للمدير الفني السويسري في القلعة البيضاء.

وافادت التقارير ان جروس لن يكتفي بمعاقبة اللاعب ماليًا، ليعفو عنه ويسمح له بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشطل طبيعي، حيث اشترط ان يتقدم اللاعب باعتذار علني أمام الجميع للجهاز الفني وللمعد البدني (مخطط الأحمال) على وجه الخصوص.

وأوضحت أن جروس أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بالقلعة البيضاء، بشرطه للعفو عن اللاعب، حتى يتثنى له عمل اللازم عقب العودة للقاهرة وقبل السفر للسعودية لمواجهة الهلال في كأس السوبر المصري السعودي.

جدير بالذكر ان الدولي التونسي فرجاني ساسي كان قد سحب البساط من تحت أقدام محمود عبدالعزيز، وبات أحد العناصر الاساسية التي يعتمد عليها جروس بجانب طارق حامد في منتصف الملعب،  ليعود لاعب سموحة والاسماعيلي السابق لدكة البدلاء بعد أن انهى الموسم السابق كأحد العمدة القوية التي اعتمد عليها خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأبيض في التتويج بلقب كأس مصر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى