أول تعليق من نيمار على أنباء رغبته في العودة لبرشلونة

خرج الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أخيرًا بتعليق رسمي حول الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رغبته في العودة من جديد لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكانت عدد من التقارير الصحفية الإسبانية قد تداولت العديد من الأنباء، حول رغبة نيمار في العودة لبرشلونة من جديد، لعدم انسجامه مع الأجواء في الفريق الفرنسي، التي لا تخدم أهدافه التي كان يسعى لتحقيقها عندما خرج من الفريق الكتالوني بالإضافة إلى حنينه المتزايد لأصدقائه في برشلونة وافتقاده للأجواء في المدينة الإسبانية ذاتها، وأن هناك إتفاق بينه وبين ناصر الخليفي رئيس البي إس جي على الرحيل شريطة أن يحصل على مبلغ 222 مليون التي دفعها لاستقدامه بها الصيف قبل الماضي.

ونشر نيمار عبر حسابه على موقعه الرسمي فيديو يحمل صور لأغلفة صحيفتي موندو ديبورتيفو وأس اللتان تحدثتا عن رغبته في الرحيل، مصحوبة بعبارة “أخبار زائفة” تنزل على صدر كل غلاف .

ومن جانبه كان الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان قد علق على تلك الأنباء في تصريحات سابقة قال فيها: ” “أعلم أننا في أكتوبر لكنني لا أستطيع الحديث عن ما سيفعله نيمار في 2019”.

وكان نيمار قد فشل مؤخرًا في قيادة منتخب البرازيل للتتويج بلقب كأس العالم الذي أقيم مؤخرًا على الأراضي الروسية، وخرج من دور الثمانية على يد المنتخب البلجيكي التي حصد الميدالية البرونزية والمركز الثالث.

جدير بالذكر أن نيمار قد إتخذ خطوة تاريخية بالموافقة على الإنتقال لنادي باريس سان جيرمان، خلال الإنتقالات الصيفية قبل الماضية، في صفقة كلفت النادي الباريسي 222 مليون يورو كانت قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي مع البارسا.

وبرز إسم نيمار خلال فترة الإنتقالات الصيفية كأحد الأسماء المرشحة بقوة لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الذي فاجأ الجميع وإنتقل إلى يوفينتوس الإيطالي مقابل 105 مليون يورو

Exit mobile version