أخبار الرياضة

«أول مرة تحصل».. ماذا طلب إيهاب جلال قبل وفاته بساعات

كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن وصية إيهاب جلال، الذي وافته المنية مساء الأربعاء، بعد صراع قصير مع المرض.

وتعرض إيهاب جلال، لوعكة صحية في أول سبتمبر، نقل على إثرها، إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة، حيث دخل إلى غرفة العناية المركزة بعدما كشفت الفحوصات تعرضه لجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ، ومكث في المستشفى، حتى وافته المنية، أمس الأول الأربعاء، الموافق 11-9-2024.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار”: “لحد أخر يوم كنت مع إيهاب جلال، أول مرة تحصل في الأجازة إيهاب، يطلبني يقولي (تعالى أشوفك، أنا عايز اقعد معاك)، هو كان متعود يقضي الأجازة مع أسرته”

وأضاف: “روحت لإيهاب جلال، وقعدت معاه لحد الساعة 1 بليل، وهو نازل من العربية نداني بإسمي كتير وأنا بقوله (في إيه يا بوب)، قالي (يابني خد بالك من نفسك ومن ولادك ومن حفيدك ويابني متزعلش حد منك وخد بالك من نفسك كويس)، قولتله (في إيه)، وقعدت أهزر معاه”.

وأتم: “إيهاب جلال، كان دايمًا بيوصي على بناته وولاده”.

مقالات أخرى قد تهمك

مفاجأة.. السبب الحقيقي وراء وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

طلب عاجل من مدرب الأهلي للجماهير بعد وفاة إيهاب جلال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى