أخبار الرياضة

اتفرج ببلاش.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى بدورى أبطال أفريقيا

مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى.. ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة المارد الأحمر الأولى في دوري أبطال أفريقيا، حيث تتساءل جماهير وعشاق الأهلى عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى تأتي في افتتاح موسم النادي الأهلى الجديد، وذلك بعدما تمكن من حصد 4 بطولات في الموسم المنقضي.

وجاءت بطولات الأهلى كالآتي: الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى 

يستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك في الثالثة عصر غدا الاحد، على ملعب نيايو الوطني.

تأتي المباراة في إطار دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي فاز الأهلى بنسختها الأخيرة الموسم المنقضي.

طاقم تحكيم المباراة حسبما أعلن الكاف مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تشكيل الأهلى أمام جورماهيا الكينى

من المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى غدا كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات- وسام أبوعلى- طاهر محمد طاهر.

وشهدت قائمة الأهلى العديد من الغيابات، والتي وصلت لـ 11 لاعبًا وتعددت الأسباب ما بين الإصابة وعدم الجاهزية أو الاستبعاد الفني وآخرين لعدم قيدهم إفريقيًا، وهم: «عمر الساعي، أحمد عابدين، يوسف عبدالحفيظ، سمير محمد، مصطفى أبوالخير، على معلول، كريم فؤاد، أشرف داري، مصطفى مخلوف، كريم الديبس، محمد عبدالله».

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلى وجورماهيا الكينى 

أعلنت قناة أبوظبى الرياضية، نقل مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى فى الثالثة عصر الأحد عبر قنواتها المفتوحة، وبالتحديد قناة أبوظبي الرياضية 1، مباشرة، عبر التردد التالي:

التردد: 12091

معامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وأعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن اسم معلق مباراة الأهلي ضد جوماهيا الكيني غدًا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، وهو المعلق الرياضي عامر عبدالله.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى