اتفرج في بيتك.. موعد مباراة مصر وموريتانيا وقناة مفتوحة مجانية والتشكيل النهائي

يلتقي منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، نظيره الموريتاني، مساء اليوم الجمعة، في استاد القاهرة الدولي، في لقاء عربي مثير، يجمع المنتخبين ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والتي يسعى خلالها الفراعنة لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

4 تغييرات في تشكيل المنتخب و 5 مهاجمين

يجري حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، 4 تغييرات على تشكيل منتخب مصر الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام موريتانيا، حيث كشف مصدر داخل جهاز منتخب مصر، عن إجراء العميد لـ 4 تغييرات عن التشكيل الذي خاض آخر مباراة للفراعنة أمام بوتسوانا.

وينوي العميد الاعتماد على 5 لاعبين مرة واحدة في خط الهجوم مع منحهم مهام دفاعية، وسيتم الدفع بأحمد عيد بدلًا من محمد هاني الذي تعرض للإصابة في مباراة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، بينما سيتم إعادة محمد عبد المنعم للتشكيل بعد غيابه عن معسكر الفراعنة الماضي، بسبب انضمامه لنادي نيس الفرنسي قبلها بأيام، كما أن حسام حسن سيدفع بالثنائي مصطفى محمد وعمر مرموش، بعد عودتهما من جديد ليعودوا لمكانهما على حساب حمدي فتحي وأسامة فيصل، اللذان لعبا آخر مباراة للفراعنة أمام بيتسوانا.

التشكيل النهائي للفراعنة أمام موريتانيا 

استقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الفراعنة أمام موريتانيا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 في المغرب

ويلعب منتخب مصر بتشكيل مكون من: 

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

في الدفاع أحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي.

وفي الوسط مروان عطية وأحمد مصطفى زيزو ومحمود تريزيجيه.

وأمامهم محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في الهجوم.

وتحدد توقيت مباراة المنتخب المصري اليوم ضد موريتانيا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الذي يوافق الساعة 7 بتوقيت الكويت، والساعة 8 بتوقيت الإمارات، والساعة 6 بتوقيت السودان.

قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي للتصفيات، إذاعة مباراة مصر وموريتانيا، عبر تردد قناة bein sport 2، ومجموعة قنوات تايم سبورت، ويمكنك مشاهدة اللقاء مجانا عبر تردد البث الأرضي للقناة.

تردد قنوات بي أن سبورتس

القمر الصناعي           نايل سات

تردد القناة                 11013

معدل الترميز             27500

معامل الاستقطاب         أفقي

معامل تصحيح الخطأ    2/3

جودة القناة               HD

تردد قناة أون تايم سبورت البث الأرضي

ـ اضغط من ريموت التحكم على قائمة الإعدادات.

ـ اختيار قائمة القنوات.

ـ اختر توليف إعداد القناة.

ـ اضغط توليف تلقائي.

ـ اختر بحثا رقميا.

ـ الانتظار حتى تمام التحميل.

ـ اضغط على تم لتنزيل قناة أون تايم سبورت الأرضية on time sport

Exit mobile version