أخبار الرياضة

الأهلي يتوصل لاتفاق على ضم «مرعي» دجلة في يناير المقبل

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم عن توصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق مبدئي مع نظرائهم في وادي دجلة على ضم اللاعب محمود مرعي مدافع الفريق الدجلاوى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد الخط الخلفي في النادي الأهلي أحد الأزمات المزمنة التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ رحيل أحمد حجازي إلى ويست بروميتش ألبيون قبل حوالي ما يقرب من عامين، وعلى الرغم من تدعيم الفريق بضم المالي ساليف كوليبالي الذي ظهر بشكل أكثر من مميز لكن أبقت الاصابات المتكررة على الأوضاع كما هي بالفريق الأحمر.

وأفادت التقارير أن كارتيرون المدير الفني للأهلي طلب من إدارة النادي ضرورة تدعيم الفريق بصفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات المقبلة في ظل عدم اقتناعه بمستوى الثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار، مؤكدًا أنهما لا يزالان يحتاجان للكثير من الوقت للاعتماد عليهم.

بديل عمرو السولية
كارتيرون

وأضافت أن كارتيرون رشح للجنة التعاقدات برئاسة محمد فضل التعاقد مع محمود مرعي مدافع وادي دجلة مؤدًا إعجابه الشديد بقدرات وامكانيات اللاعب.

وأوضحت أن محمد فضل بدء التحرك فعليًا وتواصل مع اللاعب وإدارة وادي دجلة، اللذان أبديا موافقة وترحيب على إتمام الصفقة ولكن فضل مسئولو الفريق الدجلاوي تأجيل المفاوضات حتى اقتراب موسم الانتقالات الشتوية، من أجل منح اللاعب درجة تركيز اعلى خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة على مستوى النتائج تحت القيادة الفنية لليوناني تاكيس جونيس.

تاكيس جونيس

يذكر ان خالد محمود طبيب الأهلي قد أعلن جاهزية رامي ربيعة للمشاركة في المباريات التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعد غياب دام لحوالي 10 أشهر للتعافي من الإصابة العضلية التي كانت قد تعرض لها في مباراة القمة بالدور الأول من الموسم الماضي، إلا أن اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة كونه مقيد بقائمة الانتظار، و سينتظر حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لحسم مصيره بالقيد في القائمة المحلية من عدمه.

أول تعليق على اعتزال رامي ربيعة بعد تجدد اصابته
رامي ربيعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى