أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس 16 يوليو 2020

يحتضن ملعب كامب نو مباراة مرتقبة للغاية تجمع بين برشلونة وأوساسونا مساء اليوم الخميس 16 يوليو 2020، لحساب منافسات الأسبوع السابع والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

فوز برشلونة في مباراة اليوم لن يكون كافياً ليضمن بقاءه في المنافسة على لقب الموسم الجاري من الليجا، إذ عليه تحقيق الفوز وانتظار سقوط منافسه التقليدي ريال مدريد على يد ضيفه فياريال، وإن تمكن الملكي من التغلب على ضيوفه فإن اللقب سيحم رسمياً لمصلحته.

يتواجد البلاوجرانا في وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 79 نقطة، وتفصله أربع نقاط عن ريال مدريد المُتصدر، ولا بديل لبرشلونة عن الفوز في لقاءه القادم بأي ثمن، فالهزيمة أو التعادل سيمنحان اللقب لمصلحة الريال إن فاز أو تعادل.

أما أوساسونا الذي يقبع في المنطقة الدافئة برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب الفرق، فلا أهداف لديه من مباراة الليلة، إلا أنه سيحاول صناعة التاريخ بفوزه على واحد من أكبر فرق كرة القدم في العالم.

سيتغيب عن مباراة برشلونة ضد أوساسونا أربعة لاعبين بداعي الإصابات، وهم كل من جريزمان، وصامويل أومتيتي، وفرينكي دي يونج، وعثمان ديمبيلي، ومن المتوقع أن يعتمد المُدرب كيكي سيتين على الأسماء التالية في تشكيلته.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس 16 يوليو 2020

تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و 22:00 بتوقيت السعودية، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس 16 يوليو 2020

تقام المباراة بين برشلونة وضيفه أوساسونا على أرض ملعب «كامب نو» في إقليم كتالونيا.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس 16 يوليو 2020

تذاع المباراة بين برشلونة وأوساسونا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3، ويعلق عليها علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى