آخر الأخبار

فريق عمل «الأب الروحي 2»يقبل عضو جديد به..تعرف عليه

أستقبل فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” عضوة جديدة به وهي الفنانة حنان شوقي التي تعاقد عليه مع الشركة المنتجة له “محموعة فنون مصر” كما تعاقدت الشركة المنتجة أيضا مع الفنان هادي الجيار على المشاركة في الجزء الثاني من العمل الذي يتم تصويره حاليا.

حنان شوقي ومحموعة فنون مصر
حنان شوقي ومحموعة فنون مصر

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبدالعزيز، محمود الجندي، وفاء سالم، إيهاب فهمي ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين اللذين انضموا للعمل مؤخرا من بينهم دينا، سيمون ومحمد رياض، إخراج تامر حمزة، تأليف هاني سرحان، وإنتاج مجموعة “فنون مصر” للإنتاج والتوزيع.

حنان شوقي تتعاقد على الاب الروحي 2
حنان شوقي تتعاقد على الاب الروحي 2

حنان شوقي ممثلة مصرية اسمها الحقيقي”سيدة أمين أحمد” كانت بدايتها الفنية وهي لا تزال في الثامنة حين اشتركت في البرنامج الإذاعي الشهير “غنوة وحدوتة” تقديم “أبلة فضيلة”، بعدها شاركت بالغناء في عدد من البرامج التلفزيونية. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وكانت قد شاركت في مسرحية “فارس وبني خيبان”وفي الجزء الثاني من مسلسل “ليالي الحلمية” وهي لا تزال طالبة في المعهد، بعدها شاركت مع المخرج صلاح أبو سيف في فيلم “المواطن مصري”.

هادي الجيار ومحموعة فنون مصر
هادي الجيار ومحموعة فنون مصر

شاهد ايضا:

نكشف تفاصيل مسلسل ميريام فارس الجديد لرمضان 2018

أبرز تصريحات حسن الرداد في «الدوبلكس»:أتجاوب مع المعجبات لأنهم يعبرن عن حبهم لي..نبيلة عبيد في نفس سني..فيديو

صافينار:متحولوش توقعوا بيني وبين أختي..أنتم ناس مريضة نفسيا

فيفي عبده تساند طلاب الثانوية العامة بالـ«شورت»..التفاصيل

بشير الديك:قرار ترامب «أهبل» ولا يمكن أن يعتد به

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى