آخر الأخبار

رسميًا.. قناة «بيراميدز» تكشف عن مفاجأة عالمية جديدة

فجرت قناة “بيراميدز” الرياضية المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مفاجأة جديدة، لعشاق كرة القدم العالمية، في الشرق الأوسط والوطن العربي خلال الفترة المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد منذ انطلاق بث القناة، أنها ستكون إحدى القنوات الرياضية العالمية في القريب العاجل، من حيث المباريات التي تذاع عبر شاشتها والمعدات وتقنية البث والتحليل، متعهدًا بالعديد من المفاجآت.

وقال الحساب الرسمي لقناة “بيراميز” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عشاق البرسا , مدمني التيكي تاكا, محبي كرة القدم الجميلة حول العالم .. لديكم موعد مع المتعة في قناة Pyramids TV الحاصلة على حقوق بث قناة برشلونة الإسباني.. استمتع معنا بكل أخبار ومباريات وتدريبات البرسا”.

وبذلك الاتفاق يكون بمقدور مشاهدي بقناة “بيراميدز” متابعة مباريات النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الموسم المقبل في جميع البطولات، خاصة وان الفضائية المصرية كانت قد اعلنت مؤخرًا عن الحصول على البث الحصري لقناة يوفينتوس الإيطالي الذي انتقل اليه النجم البرتغالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونوه حساب “بيراميدز” في منشور آخر قال فيه: “كما وعدناكم بالعالمية وبعد الحصول على حقوق بث قناة يوفينتوس الإيطالي”.

وأضاف: “قناتكم المفضلة Pyramids TV تحصل هذه المرة على حقوق بث قناة أفضل فريق في العالم برشلونة الإسباني”.

وأتم: “رونالدو وميسي ستشاهدوا مبارياتهم على قناة Pyramids TV.. وانتظروا الكثير من المفاجأت”.

وكانت قناة “بيراميدز” قد دأبت على إذاعة بعض المباريات العالمية بأتها بمباراة فنربخشة التركي وبنفيكا البرتغالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، في أولى مبارياتها العالمية التي تبث عبر شاشتها، وكان آخرها مواجهة برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني التي أقيمت على ملعب الكامب نو، في الكأس السنوية “خوان جامبر”.

وتمتلك قناة “بيراميدز” جميع مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام وكأس مصر، بالإضاقة إلى 10 مباريات من بطولة الدوري بدأتها بمواجهة الأهلي والإسماعيلي، وستكون مواجهة الأهلي والمصري اليوم هي الثانية”.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من عبدالله السعيد على استبعاده من قائمة المنتخب لمواجهة النيجر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى