بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي

تواصل جهات التحقيق بنيابة الخليفة الجزئية، تحقيقاتها في واقعة فبركة «تربي البساتين» وآخرين، أعمال سفلية «سحر» للاعب الأهلي ومنتخب مصر «مؤمن زكريا» في مقابر عائلة «مجدي غبد الغني» لإثارة الجدل بشأن حقيقة مرضه.

واستمعت النيابة لأقوال المصور الذي طبع للمتهمين صور «مؤمن زكريا» على الورق المعثور عليه في المقابر محل واقعة الفبركة، إذ أكد في أقواله أنه يمتلك استوديو في منطقة الإمام الشافعي و أن المتهمين ترددوا على المحل من أجل طباعة صور اللاعب.

وأوضح صاحب الاستوديو أمام جهات التحقيق، أنه لم يسأل المترددين عن سبب طباعتهم صور اللاعب قائلا “قلت يمكن معجبين زي أي حد بيصور صور للفنانين”، مستنكرًا صلته بالواقعة من بعيد أو من قريب، مضيفا “مكنتش متوقع أنهم هيستخدموها في أعمال سحر”.

وتابع صاحب الاستوديو “لو أعرف أن المتهمين هيعملوا بيها سحر على الصور مكنتش طبعتها ولا أي حاجه”.

و أمرت النيابة بضبط وإحضار نجل تربي البساتين، على خلفية اتهامه وآخرين تم ضبهم بفبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا في مقابر خاصة بعائلة الكابتن مجدي عبد الغني، وذلك من أجل إثارة الجدل وتحقيق أرباح بنشر مقطع فيديو وصور تفيد بأعمال السحر.

وكان لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، وصل في وقت سابق من امس الإثنين، إلى مقر النيابة العامة بمحكمة زينهم، لسماع أقواله، في واقعة السحر الذي عثر عليه مدفونا داخل المقابر بمنطقة الخليفة، من قبِل عامل بالمقابر ونجله و3 آخرين، واتهامهم بفبركة الواقعة.

Exit mobile version