تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد نهاية الجولة الـ 35

أسدل اليوم الستار على منافسات الجولة الخامسة والثلاثون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي لم تحمل الجديد في صراعي القمة والهروب من القاع.

وبينما انتظر عشاق ليفربول تعثر لمانشيستر سيتي في الجولة المنقضية، خيب السيتي ظنهم وحقق فوزًا هامًا على حساب توتنهام بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ظهر الأمس، وفي المقابل، واصل الريدز نتائجه المميزة وحقق الفوز خارج ملعبه امام كارديف سيتي الذي يصارع من اجل الفرار من شبح الهبوط بهدفين نظيفين.

وجاءت أبرز مفاجآت الجولة، بتلقي مانشيستر يونايتد هزيمة قاسية خارج ارضه على يد نظيره إيفرتون برباعية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 64 في المركز السادس قبل اربع جولات على النهاية، ليتعقد موقفه اكثر في طريق سعيه للتواجد ضمن الأربعة الكبار في البريميرليج لضمان التاهل لدروي أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر فوت ارسنال الفرصة في التقدم نحو المركز الثالث على حساب توتنهام، بعدما تلقى خسارة مفاجئة على ارضه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وعلى صعيد هدافي البطولة، فشل كلًا من المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم مانشيستر سيتي في تعزيز صدارتهما للترتيب حيث توقف رصيديهما عند الهدف رقم 19، قبل ان يلتحق النجم الجابوني بيير أيمريك أوباميانج مهاجم ارسنال بهما في الصدارة بعدما تمكن من التسجيل في مرمى كريستال بالاس مساء اليوم ليصل للهدف التاسع عشر.

وجاء ترتيب هدافي البريميرليج بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة والثلاثون على النحو التالي:

1- بيير إيميريك أوباميانج “ارسنال” برصيد 19 هدف
2- سيرجيو أجويرو “مانشيستر سيتي” برصيد 19 هدف
3- محمدد صلاح “ليفربول” برصيد 19 هدف
4- ساديو ماني “ليفربول” برصيد 18 هدف
5- رحيم ستيرلينج “مانشيستر سيتي” برصيد 17 هدف
6- هاري كين “توتنهام” برصيد 17 هدف
7- جيمي فاردي “ليستر سيتي” برصيد 16 هدف
8- ايدين هازارد “تشيلسي” برصيد 16 هدف
9- بول بوجبا “مانشيستر يونايتد” برصيد 13 هدف
10- سيجوردسون “ايفرتون” برصيد 13 هدف
11- لاكازيت “ارسنال” برصيد 13 هدف
12- ريشارليسون دي أندرادي “ايفرتون” برصيد 13 هدف

Exit mobile version