آخر الأخبار

لبنى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي زميلته بتفرجه على فيديوهات رقص ليها»

لبنى تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «لبنى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لخلع زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة ذلك بقولها «جوزي اللي على طول مشغول ومش فاضي حتى يجبلنا عيش بيقضي معظم وقته في الشغل يتفرج على فيديوهات لزميلته في الشغل وهي بترقص وكمان بتبعتهم على الوتس ليه وكان بيغشني لكن ربنا كشف ستره من عمايله السودا».

وقالت لبنى صاحبة الثلاثين عامًا أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من علي زواج صالونات بعد أن شعرت بالقبول والراحة النفسية معه، ووافق أهلي عليه أيضًا لأنه شخص طيب القلب وتم الزواج بعد خطوبة دامت لمدة 8 أشهر وانتقلت بعدها إلى عش الزوجية ولم أكن أدرك أنني أسئت الاختيار ولكن بمرور الأيام اكتشفته على حقيقته».

وتابعت حديثها قائلة: «بعد الزواج بدأ يهمل في متطلبات بيته ويترك لي القيام بكل المهام من شراء وإصلاح أجهزة وغيره بحجة أنه لديه عمل كثير ولكن لاحظت عليه أنه يعشق الجنس اللطيف ويحب المزاح معهم حتي كنت أتوجس أحيانًا أن يخونني حتي في يوم من الأيام وجدت على هاتفه مقطع فيديو لصديقته في العمل وهي ترقص ترتدي بنطلون جينز وتيشرت حمالة».

وأكملت القصة للقاضي قائلة: «دققت النظر بها حتي أيقنت أنها هي وكان لي علاقة بأحد زملائه البنات في العمل فقمت بالاتصال بها وطلبت منها أن تخبرني الحقيقة لأجد أن زوجي يجلس مع هذه الفتاة بالساعات في العمل وسبق وأنها سمعت من أحد الأشخاص في العمل أنه يشاهد معها مقاطع فيديو هنا أيقنت أن زوجي خائن».

واختتمت حديثها قائلة: «وعندما قمت بمواجهته ولكن حاول أن يكذب عليا فطلبت منه الطلاق فرفض فلجأت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوي منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى