آخر الأخبار

طارق حامد يكشف موقفه النهائي من الاستمرار في نادي الزمالك

كشف طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه النهائي من الاستمرار ضمن صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل أو الرحيل لفريق آخر خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت أزمة طارق حامد مع الزمالك، عندما طالب مجلس الإدارة برفع المقابل المادي لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس النادي، قبل ان يتدخل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ويعلن تكفله بدفع 5 مليون جنيه للاعب سنويًا بخلاف ما سيتقاضاه، إلا أن اللاعب عاد من جديد ويعلن تمرده وسط تقارير صحفية تؤكد وجود عرض سعودي لاستعارة اللاعب.

وقال طارق حامد في تصريحات صحفية، أنه متمسك بالبقاء ضمن صفوف نادي الزمالك الموسم المقبل، وسيكون تحت أمر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

واضاف أنه أغلق ملف رحيله عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ويصب تركيزه حاليًا مع الفريق ضمن المعسكر المقام في التجمع الخامس استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر ان يفتتح الزمالك أولى مبارياته بالموسم الجديد في الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل أمام بتروجيت على ستاد الجيش بالسويس.

وكان طارق حامد أحد العناصر الأساسية للمنتخب الوطني الذي شارك في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وودع المنافسات من الدور الأول بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

شاهد أيضًا..

أحمد الشناوي يرد بقوة على أمير مرتضى منصور.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى