فن و مشاهير

سمية الخشاب تتعرض لإصابة بالغة.. ما حدث لها؟

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لإصابة بالغة في تمزق في أربطة القدم والكتف في أثناء تصوير مقلب رامز جلال، الذي يعرض فى شهر رمضان 2024.

ونصح الأطباء النجمة  بخضوعها لراحة تزيد على 21 يوماً، مع الالتزام بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف خاصة ،و هي  تواجه العديد من التحديات الصعبة ، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “غالية بـ100 راجل” الذي تنافس به ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وللإشارة فقد تفاقمت إصابة سمية الخشاب بعدما رفضت الالتزام بتعليمات الفريق الطبي المعالج بالحصول على راحة تامة، وزاد من صعوبتها تصوير سمية مؤخراً مشهداً صعباً تسبب في تجدد إصابتها مرة أخرى، واضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل إبرام نشأت بمواعيد معينة في تسليم الحلقات للمحطات الفضائية المتعاقدة على عرضه.

ترددت في الساعات الماضية أنباء عن تقدم الفنانة سمية الخشاب بدعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال بعد إصابتها بكسر في القدم خلال تصوير حلقتها من برنامجه الرمضاني الجديد للمقالب “رامز جاب من الآخر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى