تعليق صادم من ميدو بعد ترحيل كهربا وفرض غرامة

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، بعودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

من جانبه، علق أحمد حسام ميدو، على قرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، من بطولة السوبر المحلي.

تعليق صادم من ميدو بعد ترحيل كهربا وفرض غرامة

وكتب “ميدو” عبر حسابه بموقع التدوينات ومنصة “تويتر”: “زعل مني بعض الأهلاوية لما قلت إن صفقة كهربا مالهاش أي لازمة، وإن مهما عملت معه مش هيتعدل أبدًا”.

واضاف: “والأيام بتثبت إن الكلام اللي قلته ماكانش الغرض منه الهجوم على إدارة الأهلي، ولكن كان تحليل للموقف بناءً على خبرات كونتها من خلال التعامل مع اللاعب نفسه”.

جاء ذلك القرار بعدما عبر اللاعب عن غضبه بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في دور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المحلي، لعدم مشاركته وجلوسه على دكة البدلاء.

كما أنه وقبل البطولة بأيام انتشر فيديو للاعب وهو يسهر بأحد المطاعم مخترقا قرار محمد رمضان بحظر سهر اللاعبين.

وكشف مصدر مطلع النادي الأهلي، أن كهربا كان في غاية الاستياء بعد نهاية اللقاء، ولم يحتفل مع باقي عناصر الفريق بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لبعض الدقائق في الأوقات الأخيرة.

وأشار إلى أنه حدث بعض الشد والجذب داخل غرفة الملابس بعد المباراة، حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

اقرأ أيضا:

تعليق غير متوقع من عمرو أديب على ترحيل كهربا

Exit mobile version