آخر الأخبارأخبار الرياضة

حقيقة استقالة محمود الخطيب من رئاسة الأهلي

ترددت أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تزعم إعلان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي استقالته من منصبه.

ونفى الإعلامي إبراهيم فايق، ما تردد عن عن استقالة رئيس الأهلي، حيث كتب على حسابه الشخصي عبر “تويتر”:” كابتن محمود الخطيب يشهد الآن احتفالات افتتاح صالة الكاراتيه مع وزير الشباب والرياضة.. لا صحة لكل ما يقال كذبا عن استقالته من مجلس الإدارة”.

ومن جانبه، دعا محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء لاجتماع طارىء يوم السبت المقبل في مقر النادي بالجزيرة.

ويأتي اجتماع مجلس إدارة النادي، لبحث إمكلنية الرد على التجاوزات التي حدثت على هامش اجتماع اتحاد الكرة أمس والذي شهد حضور رئيس الزمالك “الموقوف” من قبل الكاف وتجاوزه في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره.

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وممثله في اجتماع أمس قد انسحب من اجتماع مجلس الجبلاية مع الأندية، اعتراضًا على حضور رئيس الزمالك كونه موقوفا من الكاف عن ممارسة أي نشاط رياضي، لتشتعل أزمة بعد ذلك بين رئيس القلعة البيضاء وأحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة كادت أن تتطور إلى تطاول بالأيدي بين الطرفين.

يذكر أن اجتماع الجبلاية مع ممثلي الأندية أمس، لمناقشة أزمة المؤجلات وعدد من قضايا الكرة المصرية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى