آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام جدو وأحمد عيد للجونة الموسم المقبل

انهى نادي الجونة، ضم النجمين محمد نادي “جدو” لاعب النادي الأهلي والمقاولون العرب السابق، وأحمد عيد لاعب الزمالك ووادي دجلة السابق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة نادي الجونة لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر مميز ولديه خبرة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستمرار في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وعدم تكرار الهبوط الذي ذاق ويلاته النادي الساحلي قبل موسمين، ولم يستفيق منه إلا خلال الموسم المنصرم بعد تصدره لمجموعته في دوري الدرجة الثانية وصعوده مجددًا لدوري الأضواء والشهرة.

وقام جدو وأحمد عيد عبدالملك، بالتوقيع على عقود الانضمام لنادي الجونة، لمدة موسم واحد، في حضور كلًا من محمد الحصري مدير عام النادي وعبد الجليل إمام مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي بإسم النادي.

ومن المقرر ان ينضم الثنائي لصفوف نادي الجونة مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدير الفني هشام زكريا، الذي فضلت إدارة نادي الجونة استمراره في منصبه بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز.

وبات “جدو” هداف أمم إفريقيا بالجابون 2010، واحمد عيد أحد الحالمين بالوصول لنادي المائة في الدوري المصري، الصفقتين الرابعة والخامسة، للجونة خلال موسم الانتقالات الحالي حيث سبق وأن تعاقد مع أحمد مجدي قادما من مصر المقاصة، وأحمد علي قادما من المقاولون العرب، وأحمد الشناوي من وادي دجلة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد عواد خارج القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في كأس العالم

مفاجأة.. الأهلي يدرس التراجع عن صفقة مهند لاشين

مرتضى منصور عن انضمام عبدالله السعيد للزمالك عقب كأس العالم: «وارد»

تغريدة «مفاجأة» لتركي آل الشيخ تثير التكهنات حول إذاعة مباريات كأس العالم مجانًا

نجيب ساويرس: «زيدان مدربًا لمنتخب قطر مقابل 50 مليون دولار سنويًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى