أخبار الرياضة

رئيس نادي 6 أكتوبر يكشف مفاجأة في واقعة جنة عليوة تقلب الموازين

علق عبد اللطيف صبحي رئيس نادي 6 أكتوبر، على واقعة إصابة جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، وقيام شهد سعيد بدفعها في سباق الدراجات والتسبب في إصابتها.

وقال صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، :” نعتب على اتحاد الدراجات كيفية  إدارته لواقعة جنة عليوة “.

 

وأضاف” بعد الواقعة تواصلت مع وزير الشباب والرياضة ووجهني للقاء رئيس الاتحاد للتعرف على الإجراءات المتبعة لحفظ حق اللاعبة “.

 

وتابع ” طلبت من رئيس الاتحاد تطبيق اللوائح والقوانين والميثاق الأولمبي بان الرياضة قيم وأخلاق ثم فوجئت بتحويل جنة عليوة للتحقيق وأنه سيتم اعتبارها موقوفة إذا لم تمثل في 48 ساعة وفي هذا الوقت جنة كانت في المستشفى”.

 

واكمل عبد اللطيف صبحي:” النادي هو من تكفل بعلاج جنة عليوة في ازمتها وليس اتحاد الدراجات”.

أزمة جنة عليوة 

كشفت جنة عليوة لاعبة الدراجات انها خضعت لـ التحقيق اليوم في اللجنة الأولمبية المصرية، لحسم  مصير مشاركة شهد سعيد في الاولمبياد.

وقالت جنة في تصريحات صحفية، ان شهد تعمدت دفعها بيدها في السباق لاتاحة الفرصة لاعضاء فريقها الذين كانوا خلفها مما أدى لسقوطها ارضاً وإصابتها، إصابات بالغة.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الاحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

يأتي ذلك في ضوء ما تم تناوله عبر مختلف وسائل الإعلام بشأن واقعة دفع شهد سعيد زميلتها جنة عليوة أثناء منافسات بطولة الجمهورية بالسويس، وقيام الاتحاد بإيقافها لمدة عام وتوقيع غرامة مالية عليها قدرها 100 فرنك سويسري أي ما يعادل 5 ألاف جنيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى