فن و مشاهير

«مفاجأة قلبت السوشيال ميديا».. مخرج إعلان محمود العسيلي يكشف حقيقة تصويره على جبل موسى

أثار إعلان محمود العسيلي وحمزة نمرة، اللذان قدماه لصالح أحد البنوك في رمضان 2023، بسبب غناءهما على أحد جبال جنوب سيناء، حيث يزعم البعض أنه جبل موسى، بما لا يتناسب الرقص والغناء في هذا المكان، نظراً لقدسيته.

ومن جانبه، قال هشام فتحي مخرج الإعلان، خلال “ET بالعربي” ، حيث أبدى دهشته من تلك المزاعم المنتشرة بأن موقع التصوير يعود إلى جبل موسى، مؤكداً أن ذلك الكلام غير صحيح إطلاقاً، حيث إن التصوير كان في مدينة دهب، بجانب مواقع أخرى، منها القاهرة، والقناطر، وبحيرة البرلس، وقنا وكذلك إسنا.

وقال إن: “البعض ينتقد دون وعي حقيقي، أو معرفة بطبيعة المكان، وهو بمثابة موقف طفولي، لمجرد الانتقاد فقط”، لافتاً إلى أن تلك الجبال المشار إليها وكذلك سانت كاترين تتطلب جهوداً ضخمة بشأن الصعود إلى القمة والتي تتجاوز 6 ساعات تقريباً، وهو أمر خارج المنطق بالتأكيد.

وأشار إلى أن محمود العسيلي حقق نجاحاً على مستوى الإعلانات مع هذا البنك على مدار الـ6 سنوات الأخيرة، لافتاً إلى تساؤلات البعض حول سر تمسك تلك المؤسسة بالعسيلي، قائلاً: “ما المانع من تقديمه للإعلان ذاته بشكلٍ سنوي.. فشيريهان ظلت تقدم فوازير لسنوات طويلة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى