أخبار الرياضة

خالد الغندور ساخرًا: «محمود عاشور وشه حلو على الأهلي»

شن الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، هجومًا كبيرًا على الحكم محمود عاشور الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة الدم بالنادي الأهلي مساء الأمس أمام نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدروي المصري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا، مساء اليوم على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حرس الحدود بالمكس بمدينة الإسكندرية لحساب الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري المصري.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية ساخرًا “باين محمود عاشور وشه حلو على الأهلي”، موضحًا ان الفريق الأحمر دائمًا ما يحقق الفوز في وجود عاشور.

وأضاف ان الحكم ارتكب العديد من الأخطاء التحكيمية خلال اللقاء صبت في النهاية في مصلحة الأهلي ليحقق الفوز في المباراة.

وأثار الغندور تساؤلًا حول السبب وراء تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي عن عدم استقدام حكام اجانب كما أعلن من قبل، في الوقت الي يطلب فيه كلًا من الزمالك وبيراميدز المنافسين له على اللقب، حكام اجانب لمبارياتهما في بطولة الدوري.

واتم ساخرًا: “يبدو أن الأهلي يرفض استقدام حكام اجانب، ويصر على اقامة مبارياته تحت اشراف حكام محليين، بسبب رغبته في دعم الحكم المصري”.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط، لـ 64 نقطة من 28 مباراة، تقاسم بها الصدارة مع بيراميدز الذي يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، بينما يأتي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى