رسالة من شقيق أحمد رفعت تثير ضجة.. ورد فعل ناري من أحمد دياب

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، علي الضغوط التي تحدث عنها الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، وذلك بعد رسالة من شقيقه محمد رفعت.

وخرج محمد رفعت شقيق أحمد رفعت، منذ قليل في تصريحات تليفزيونية، قائلًا: لن أقول ماذا حدث، اسألوا أحمد دياب، ماذا حدث في أحمد رفعت بسببه؟.. وإن شاء الله حقه سيعود.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج “الكورة مع فايق”، المذاع علي قناة “إم بى سي 2″، أتحدث كمسئول سابق في نادي فيوتشر، أحمد رفعت له قراران وزاريان بالسفر إلي ليبيريا ثم إلي الإمارات، للتعاقد مع نادي الوحدة الإماراتي.

وتابع: تحدثت مع أحمد رفعت وأكد له أنه لن يركب الطائرة حتي يكون القرار في يدي، موضحًا أنه القرار الوزاري بأحقية اللاعب في السفر إلي الإمارات.

وأكمل: ما بعد القرار الوزاري والتعامل مع القانون، الأمر لا يخص النادي هذه مسئولية أخري، مشيرًا إلي أن رابطة الأندية لم تتجاهل أحمد رفعت، مضيفًا: ذهبنا في اجتماع مع وزير الشباب لحل الأمر، وعملنا مذكرة وتقدم بها وليد دعبس للجهة المختصة.

وواصل: أي أحد في المنظومة الرياضية، هذه الخطوات التي تأخذها لكي تسافر بعثة أو لاعب، موضحًا أن أحمد رفعت خرج من المطار بشكل قانوني.

وبسؤاله: لماذا تم تنفيذ القانون عليه عندما عاد لمصر؟، قال: أحمد رفعت عاد لمصر في العام الماضي، واستكمل لعب في ناديه وشارك في الدوري ومباريات إفريقيا، موضحًا أنه بدأ الموسم الحالي مع مودرن سبورت، كل ذلك بعد عودته من الإمارات وكان يشارك مع ناديه.

وبسؤاله هل أحمد رفعت طلب مساعدتك، أوضح: تحدثنا مع بعض أكثر من مرة ومع نادر شوقي وكيله، وبعد ذلك نقلت الحديث بالكامل مع وليد دعبس رئيس النادي.

وأشار: إلي أن أي نادٍ أو اتحاد يتقدم بطلب للسفر لوزارة الشباب والرياضة، وبناءً عليه يصدر القرار الوزاري بالسفر، موضحًا أن مسئولية النادي تنتهي عند الحصول علي تصريح وزاري، والاعتمادات الأخري ليست في يد النادي.

واختتم: النادي بعد القرار الوزاري يجب أن يقوم بعمل تصريح السفر من التجنيد، وإلا أحمد رفعت لن يكون قادرًا علي السفر.

Exit mobile version