آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف أصعب لحظات حياته

كشف الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي عن أصعب لحظات حياته التي مر بها، منذ بدأ ممارسة لعبة كرة القدم.

وقاد محمد صلاح ليفربول للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا لملاقاة ريال مديد الإسباني في المباراة المتر اقامتها في السادس والعشرين من مايو الحاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف”، حيث تأمل جماهير الريدز في تحقيق اللقب الغائب عن الحٌمر منذ عام 2005.

وقال محمد صلاح في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “اون سبورت”: “واجهت أصعب لحظات حياتي خلال مواجهة مصر والكونغو عندما مٌني مرمانا بهدف التعادل”.

وتابع: “لم اكن أتخيل أن يأتي هدف في مرمانا في هذا الوقت من المباراة، فقد كنا قد أعددنا العدة أننا وصلنا لنهائيات كأس العالم قبل المباراة وأننا حققنا الفوز وننتظر الفرحة فقط”.

وأوضح: “عندما سجل منتخب الكونغو الهدف نظرت لحكم الراية على أمل ان يكون الهدف من تسلل، ولكن أدركت انه هدف وفي الدقيقة 87 ، فحاولت ان أتمالك نفسي بعد حالة الانهيار التي مررت بها، وشددت من أزر اللاعبين من اجل تدارك الموقف في الوقت المتبقي من المباراة”.

وأضاف: “عندما حصلنا على ركلة الجزاء حاولت التركيز، وسط كل الاحتفالات الهائلة من الجماهير واللاعبين والدكة، فقد كنت أعلم انني من سينفذها، وبالفعل سددتها وسجلت هدف الفوز”.

وأتم: “لم ادرك حجم الإنجاز الذي صنعناه إلا بعد يومين قضيتهم مع زملائي بالمنتخب احتفالًا بالتأهل التاريخي، وذلك بعدما طالعت السوشيال الميديا، والفرحة العارمة لجموع الشعب المصري”.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح: «هذا الثلاثي هو الأقرب لي في ليفربول»

فرج عامر على «تويتر»: «انت لست طرف في الموضوع يا سافل».. صورة

كلوب يوجه رسالة رائعة لمحمد صلاح في حفل تسلم جائزة الأفضل في إنجلترا

جماهير الأهلي توجه رسالة قوية لعبدالله السعيد في مهرجان اعتزال حسام غالي

الأسيوطي يعلن موافقته خوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك بدلًا من سموحة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى