أخبار الرياضة

ماني يعلن التحدي ضد محمد صلاح

أعلن الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي التحدي ضد الدولي المصري محمد صلاح زميله في صفوف الريدز خلال عام 2020 الجاري.

وأبدى الدولي السنغالي سعادته الكبيرة بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، وذلك بعد منافسة شرسة مع محمد صلاح ورياض محرز.

وقال ماني في تصريحات صحفية اليوم ” الحلم أصبح حقيقة، كنت أحلم دوما بأن أكون اللاعب الأفضل في أفريقيا، وهذا الحلم أخيرا حصلت على الجائزة وهذا سر سعادتي الكبيرة”.

وأضاف ” أتطلع لتحقيق مزيد من الجوائز وقبل الجوائز الفردية تحقيق مزيد من البطولات مع ليفربول، أنا ألعب في نادٍ كبير جدا في العالم وهذا يضمن لي مزيد من النجاحات على المستوى الجماعي والفردي أيضا”.

وتحدث ماني عن أبناء قريته والدعم الذي يحصل عليه ” دائما ما يقدمون لي المساندة وهم داعمين لي بشكل كبير جدا في كل خطوة في مشواري”.

وتابع ” أحاول رد الدين والجميل من خلال بذل قصارى جهدي في كل مباراة أخوضها حتى أجعلهم فخورين بي دائما”.

وواصل حديثه ” قريتي شهدت انطلاق عدد كبير من اللاعبين لكنهم لم يحققوا نفس النجاح الذي حققته ولذلك أرى أن نجاحي في أوروبا هو شيء مميز بالنسبة لهم.

وأتم حديثه ” أبناء قريتي كانوا يصلون من أجلي أثناء الإعلان عن جائزة الأفضل في أفريقيا، ولذلك كان علي التضحية من أجل رؤيتهم سعداء وفخورين بي”.

كان ماني قد توج بجائزة الأفضل في أفريقيا لأول مرة بعدما ترشح لنيل الجائزة أعوام 2016 و2017 و2018 لكنه فشل في الفوز بها.

ماني مع ليفربول هذا الموسم

يواصل ماني تألقه مع ليفربول حيث شارك في 31 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، وساهم في 26 هدفا بتسجيله 15 هدفا وصناعة 11 هدفا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى