أخبار الرياضة

بيراميدز يصدم الجميع ويرفض انتقال حارسه للأهلي

كشف محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة بشأن اقتراب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق من الرحيل والانتقال إلى النادي الأهلي عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين استبعاد الشناوي من المباريات الأخيرة للفريق وبين اتفاقه مع مسئولي الأهلي من أجل الانتقال للمارد الأحمر عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأكد فتح الله في تصريحات تليفزيونية، أن استبعاد الشناوي من قائمة الفريق خلال المباريات الماضية يعود إلى معاناته من إصابة قديمة عانى منها بالتزامن مع تألق المهدي سليمان الحارس الأساسي للفريق الوقت الراهن.

وعن احتمالية رحيل الشناوي للأهلي، قال فتح الله ” أحمد الشناوي حارس كبير وهو متواجد معنا ويؤدي التدريبات بشكل طبيعي ولا توجد أي أزمة أو مشكلة معه”.

وأضاف ” الشناوي مستمر معنا مثل بقية الحراس، والمهدي يشارك ويؤدي بشكل جيد ومن الصعب إخراجه من تشكيل الفريق لصالح الشناوي”.

وكان أحمد الشناوي قريبا للغاية من الانتقال إلى النادي الأهلي في يناير 2018، قبل أن يرحل عن الزمالك في صيف 2018 وينتقل إلى بيراميدز مقابل 60 مليون جنيه.

وجاء ارتباط اسم أحمد الشناوي بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعدما أعلن شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر أنه سيُنهي مشواره مع الفريق نهاية الموسم الجاري؛ بحثا عن تجربة جديدة والحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وابتعد شريف إكرامي عن المشاركة في مباريات الأهلي في ظل تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي يُقدم مستويات مميزة للغاية طوال الفترة الماضية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى